شاركنا الحدث بفيديو




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بصورة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بوثيقة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

Ads-0
مركزي طرابلس والبيضاء يردان على دعوة السراج

مركزي طرابلس والبيضاء يردان على دعوة السراج

 في بيان له رحب محافظ  مصرف ليبيا المركزي بطرابلس الصديق الكبير بطلب فائزالسراج وذلك بتشكيل لجنة  للقيام من اجل مراجعة الإيرادات والمصروفات وتعاملات مصرف ليبيا المركزي بطرابلس .

الكبير في بيانه اعلن استعداه التام للتعاون مع أي لجنة تكلف بالخصوص إيماناً منه بحق المواطن في معرفة الحقيقة وإجلاء لأي لبس والتزاماً بمبدأ الشفافية والمسؤولية والمحاسبة.

 من جهة أخرى  اصدر مصرف ليبيا المركزي بالبيضاء التي يتراسه السيد علي الحبري بدعوة فائز السراج بشأن تشكيل لجان فنية دولية تحت مظلة الأمم المتحدة لمراجعة إيرادات ومصروفات مركزي البيضاء وطرابلس .

مركزي البيضاء في بيانه رحيب بدعوة السراج  مؤكدا ان ترحيبه بدعوة السراج تأتي في إطار العمل بمبدأ الشفافية والنزاهة والحكومة الرشيدة التي يعمل تحت مظلتها مركزي البيضاء.

واكد مركزي البيضاء في بيانه  في بيانه   أن إدارة المصرف المركزي البيضاء لم تستلم أية إيرادات وعوائد نفطية و لم تنفذ أي اعتمادات مستندية وان ترحيبها بدعوة رئيس حكومة الوفاق  باعتباره مطلبا وطنيا .

مركزي أن تكوالبضاء اشترط ان تكون متابعة الايرادات والمصروفات تحت  إدارة موحدة وبراسة السيد  محمد الشكري و تحت متابعة وإشراف مجلس النواب الجهة التشريعية في البلاد .

وطالب المصرف بأن يكون عمل اللجان الفنية بمعيّة شركات المحاسبة ومراجعة المعترف بها دوليا محددا بوقت لتقديم تقريرها النهائي وعرضه من خلال وسائل الإعلام لتنوير الرأي العام المحلي بنتائحها.

مقالات ذات صله