شاركنا الحدث بفيديو




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بصورة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بوثيقة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

Ads-0
وفد استشاري إماراتي في مجال المعمار والمقاولات يزور بلدية بنغازي

وفد استشاري إماراتي في مجال المعمار والمقاولات يزور بلدية بنغازي

عقد عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن العبار، اجتماعاً مع وفد إماراتي استشاري وهندسي في مجال المقاولات والمعمار .

هذا وتم خلال الاجتماع الذي عقد مساء الجمعة بمقر ديوان البلدية، إطلاع وفد الإماراتي على أوضاع المدينة، وما خلفته الجماعات الإرهابية من دمار وتخريب في المدينة .

واستمع الوفد الإماراتي الاستشاري لشرح توضيحي ومفصل للمشروعات المتوقفة والقائمة والجاري تنفيذها حاليًا إضافة لحجم الأضرار التي تعرضت لها البنى التحتية لبلدية بنغازي، من قبل المسؤولين والاستشاريين والمهندسين بقطاعات : جهاز الإسكان والمرافق، والهيأة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة، وهيأة المنطقة الحرة المريسة، والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، وإدارة المشروعات بقطاع الصحة بنغازي، وقطاع المرافق بنغازي، وإدارة المتابعة وضمان الجودة، وإدارة التقنية المعلومات، ومكتب المشروعات بديوان البلدية .

كما تم التوضيح للوفد الإماراتي حجم الاحتياجات الخدمية وفرص الاستثمار في بلدية بنغازي في مجالات : الإسكان والمرافق، والبنى التحتية، وشبكات وخطوط المياه والصرف الصحي، والمستشفيات ومراكز الصحية، ومؤسسات التعليمية .

يُشار إلى أن اللقاء يأتي ضمن مساعي دولة الإمارات العربية المتحدة في فتح أفق تعاون مشترك مع بلدية بنغازي، ودعماً ومساهمتاً منها في إعادة إعمار بنغازي .

نقلا عن وكالة الانباء الليبية

 

مقالات ذات صله