شاركنا الحدث بفيديو




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بصورة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بوثيقة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

Ads-0
مركز القوارشة يلقي القبض على شخص قتل صهره

مركز القوارشة يلقي القبض على شخص قتل صهره

تمكن أفراد مركز شرطة القوارشة غربي بنغازي، من القبض على شخص قام بقتل صهره بعد الاتفاق مع شخصين آخرين .

وقال رئيس مكتب الإعلام بمديرية أمن بنغازي نقيب طارق الخراز  في تصريح لوكالة الأنباء الليبية  إن أفراد مركز شرطة القوارشة تمكنوا من القبض على  المتهم بعد جهود المركز لمكافحة الجريمة المنظمة في دائرة اختصاصه القوارشة  .

وأضاف الخراز أنه تم ضبط المتهم بعد الاتفاق مع شخصين آخرين واستدراج المجني عليه “القتيل” الذي كان تاجراً للعملة، بعد إقناعه بالذهاب إلى بلدية سلوق، لغرض بيع العملة ومروراً بجزيرة مصنع الإسمنت، واتخاذه مسرحاً للجريمة وتصفية المجني عليه بثلاثة رصاصات إحداها في الرأي وفارق الحياة على إثرها .

وأوضح الخراز أنه عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة فقط أكدت معلومات وتحريات عن هذا الشخص؛ كان تدور حوله شكوك حيث كان المجني عليه “المقتول”، تاجراً للعملة وبمعرفة الجاني “القاتل” حيازة المبلغ مالي، واتفاق مع شخصين لقتله لغرض السرقة، وبتحري ومن خلال نتائج التحقيقات مع شقيق الجاني إنه خلال عملية القتل كان المجني عليه ذاهباً لبلدية سلوق.

وتابع الخراز : “تم اعداد كمين محكم؛ وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بالقتل بقصد السرقة وباتفاق مع شخصين وبحيازتهما المبلغ المالي وقدره 64 ألف تحصلا عليه خلال هذه العملية غير المشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

مقالات ذات صله