شاركنا الحدث بفيديو




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بصورة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بوثيقة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

Ads-0
بوشناف يكلّف عدداً من الضباط بمهام قيادية بوزارة الداخلية

بوشناف يكلّف عدداً من الضباط بمهام قيادية بوزارة الداخلية

أصدر وزير الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف عددا من القرارات التي تقضي بتكليف عدد من الضباط بمهام قيادية في وزارة الداخلية وذلك في إطار عمله على إعادة تنظيم وترتيب العمل بالوزارة.

وأصدر ابوشناف القرار رقم 147 لسنة 2018 ميلادي مكلفا بموجبه العقيد لؤيّ إبراهيم الشّريف معاونًا لمدير الإدارة العامّة للأمن المركزيّ، على أن يباشر الاختصاصات المنصوص عليها في قرار وزير الداخلية رقم 982 لسنة 2012 ميلادي بشأن التنظيم الداخلي لوزارة الداخلية، أو أي مهام أخرى يكلّف بها وفقًا للقوانين والتّشريعات النّافذة.

كما أصدر معاليه القرار رقم 161 لسنة 2018 ميلادي بشأن تكليف العقيد جمعة سالم عطيّة اللّه بمهام مدير الإدارة العامة للتّخطيط الأمنيّ بوزارة الدّاخليّة.

وفي السياق ذاته، كلف معالي وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف العقيد عزّ الدّين عبد الحميد محمّد بوشاح بمهام مدير الإدارة العامّة للدّوريّات الصّحراويّة، وذلك بموجب قراره رقم 188 لسنة 2018 ميلادي.

وكلف بوشناف العقيد عادل حسن القماطي بمهام معاون مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة إضافة إلى عمله السابق، وذلك بموجب قرار معالي الوزير رقم 190 لسنة 2018 ميلادي؟

كما أصدر معاليه القرار رقم 212 لسنة 2018 ميلادي القاضي بتكليف العقيد محمد الصديق أجي محمد بمهام معاون رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وفي إطار متصل، تم تكليف  العقيد عبد الرحيم محمد أبوبكر الصادق بمهام مدير الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية بموجب قراره رقم 204 للعام الحالي.

ووفقا للقرارات  وكما اوردته وكالة الأنباء الليبية  الرسمية، فإن الوزير بوشناف أصدر أوامره بالعمل بها من تاريخ صدورها مطالبا كل الجهات المختصة بتنفيذها وعدم اتباع أي حكم يخالف أحكامها.

وبموجب هذا القرار فإن وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف أصدر هذه القرارات بالاستناد على قرار مجلس الوزراء رقم 145 لسنة 2012 ميلادي بشأن اعتماد الهيكل التنظيمي واختصاصات وزارة الداخلية وجهازها الإداري، إضافة إلى قرار وزير الداخلية رقم 982 لسنة 2012 ميلادي بشأن التنظيم الداخلي لوزارة الداخلية.

يشار إلى أن وزيرالداخلية استحدث العديد من الإدارات وفعل أخرى وكلف ضباطا على رأسها، وذلك بناء على تفويض ابوشناف  بإنشاء إدارات جديدة داخل الوزارة لحين اعتماد الهيكل التنظيمي الخاص بها، من قبل مجلس الوزراء العادي خلال اجتماعه العادي الرابع للعام الحالي المنعقد بتاريخ 27 مايو الماضي.

مقالات ذات صله