شاركنا الحدث بفيديو




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بصورة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بوثيقة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

Ads-0
الترهوني  ينفي نفياً قاطعاً أن الهيئة ستنقل مقرها إلى خارج مدينة البيضاء

الترهوني ينفي نفياً قاطعاً أن الهيئة ستنقل مقرها إلى خارج مدينة البيضاء

نفت الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور نفياً قاطعاً أنها تعتزم نقل مقرها إلى خارج مدينة البيضاء أو حتى فكرت مجرد التفكير في هذا الأمر .
وأكد رئيس الهيئة الدكتور ” علي الترهوني ” لوكالة الأنباء الليبية ، اليوم الخميس ، على عدم صحة الأخبار التي تروجها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بشأن نقل مقر الهيئة من مدينة البيضاء ، مبيناً أن وسائل الإعلام التي تنشر مثل هذه الأكاذيب تستقي معلوماتها من مصادر غير موثوقة وغير دقيقة .
وقال الدكتور ” علي الترهوني ” في تصريحه للوكالة بأن الهيئة لم تفكر حتى مجرد التفكير في هذا الأمر ، بل على العكس من ذلك ستواصل عملها ومستمرة في أداء واجبها الذي كلفها به الشعب الليبي من مدينة البيضاء حتى صدور الدستور الليبي من أحضان هذه المدينة وللمرة الثانية في تاريخها.
وأضاف رئيس الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور الليبي أن طبيعة عمل هذه الهيئة يتطلب التواصل مع الخبرات القانونية وخاصة رجال القوانين الدستورية أينما وجدوا وكذلك إقامة الندوات والمحاضرات وتنظيم الملتقيات المتخصصة في هذا المجال بالداحل والخارج .
وأوضح الدكتور ” علي الترهوني ” في هذا التصريح بأن الهيئة ستخصص جزءاً من عملها خلال المدة القادمة لتنظيم ندوات ولقاءات مع الخبراء المختصين خارج ليبيا بما يخدم طبيعة عملها ويؤسس لعمل يلبي طموحات الشعب الليبي في اعداد مشروع دستور حديث ومتكامل يطرح للاستفتاء على الليبيين .

مقالات ذات صله