شاركنا الحدث بفيديو




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بصورة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

شاركنا الحدث بوثيقة




لقد قرأت ووافقت على شروط الخدمة.
captcha

أخبار الحدث

البرتغال تنتزع فوزا صعبا أمام صربيا بتصفيات كأس أمم أوروبا

البرتغال تنتزع فوزا صعبا أمام صربيا بتصفيات كأس أمم أوروبا

الحدث- انتزع منتخب البرتغال فوزا صعبا أمام ضيفه الصربي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا العام المقبل.

و تقدم المنتخب البرتغالي عبر ريكاردو كارفاليو في الدقيقة العاشرة لكن المنتخب الصربي ادرك التعادل  عن طريق نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 61.

 وخطف فابيو كوينتراو الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي بعد دقيقتين ليمنحه نقاط الانتصار الثلاثة.

وفي المجموعة نفسها قلب منتخب ألبانيا تأخره بهدف إلى فوز على منتخب أرمينيا 2-1.

وووضع يورا موفسيسيان منتخب ارمينيا في المقدمة في الدقيقة الرابعة قبل أن يتمكن المنتخب الألباني من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد هوفهانيس هامباردزوميان في الدقيقة 70 ويسجل هدفين عن طريق ميرجيم مافاري وجاشي في الدقيقتين 77 و81.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد تسع نقاط فيما حل المنتخب الدنماركي ثانيا برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الألباني صاحب المركز الثالث.

وتجمد رصيد المنتخب الأرميني عند نقطة واحدة في المركز الأخير بفارق الأهداف عن المنتخب الصربي الذي يحتل المركز قبل الأخير.

وواصل منتخبا رومانيا وأيرلندا الشمالية لكرة القدم انطلاقتهما الرائعة في التصفيات  بفوز الأول على جزر فارو 1- صفر وانتصار الثاني على ضيفه الفنلندي 2-1 في مباريات المجموعة السادسة.

ورفع المنتخب الروماني رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام أيرلندا الشمالي فيما تجمد رصيد المنتخب الفنلندي عند أربع نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام جزر فارو التي تحتل المركز الخامس وقبل الأخير.

 وسجل كلاوديو كيسيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة  21 ليمنح رومانيا ثلاث نقاط غالية دعمت بها مركزها في قمة المجموعة.

ويدين منتخب ايرلندا الشمالية بالفضل في انتصاره إلى لاعبه كيلي لافيرتي صاحب الثنائية في الدقيقتين 33 و38 بينما أحرز بيرات صادق هدف حفظ ماء الوجه لفنلندا قبل نهاية المباراة..

وتعادل المنتخبان المجري واليوناني سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث مقابل نقطتين لليونان في المركز السادس والأخير بالمجموعة.

ودعم  منتخب ألمانيا موقعه في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بالفوز  خارج أرضه على جورجيا بهدفين دون رد.

حسم منتخب المانشافت فوزه في الشوط الاول بثنائية ماركو رويس وتوماس مولر في الدقيقتين 39 و44.

ورفعت ألمانيا رصيدها الى 10 نقاط في المركز الثاني متأخرة بفارق الأهداف عن بولندا المتصدرة

وفي نفس المجموعة سحق منتخب اسكتلندا ضيفه منتخب جبل طارق بستة أهداف لواحد.

وحصلت اسكتلندا على النقطة السابعة بالمركز الرابع، مقابل رصيد خاو لجبل طارق بالمركز الأخير، علما بأنه سجل اليوم أول هدف في تاريخه الكروي القصير.

مقالات ذات صله